منتديات عالم الأنمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الزائر هذه الرسالة تفيد بانك لم تقم بالتسجيل في منتديات عالم الانمي بعد لذا ندعوك للتسجيل أو الدخول....







منتدى الأنمي, البرامج, الألعاب...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
    هنــا هو منتديات عالم الانمي  عيشه بأحدآثه....أنتم أبطاله..لذا عليكم اتخاذ القوانين سبيلكم...لكي تكونوا أبطاله حقاً التميز يكون بمحتوى ردك..وليس بعدد ردودك.. يضع العضو الموضوع لإفادتك أنت...فلا تبخل عليه بالرد  .. مرحبا بكم في أفضل منتدى لتحميل حلقات وأفلام وأوفات الانمي...ومشاهدة مباشرة على اليوتيوب... وللتحميل أيضاً... مرحبا بكم في منتديات عالم الانمي.... أكبر منتدى للنقاش الحر الهادف حول الانمي....بانتظار أقلامكم المبدعة....لتساهم في إفادة هذا المنتدى...  



شاطر | 
 

  التقرير الأكبر عن هيتاكي كاكاشي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasuke
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1508
نقاط التميز : 6699
نقاط الخبرة : 89
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: التقرير الأكبر عن هيتاكي كاكاشي   الثلاثاء يناير 03, 2012 9:28 pm

يقدم التقرير الأكبر عن هيتاكي كاكاشي
• نقاشات وتقارير خاصة بأنمي ناروتو شيبودن






أهلا بكل أحبتي عشاق أنمى ناروتو إلى هذا الصرح العملاق~


زوارً كنتم أم أعضـاء . ~


نرحب بكم نحن فريق Dark Tm


في تقريرنا الابداعى عن كاكاشي هيتاكى او العكس


بعد مدة طالت حوالى اسبوعان للتجهيز عن هذا الموضوع


من جلب معلومات و صور و تصاميم و غيرها


جمعنا لكم اكبر كم و اكبر تقرير عنة فنتمنى أن يعجبكم إن شاء الله


ملاحظة : مصدر المعلومات هو موسوعة ويكيبيديا الحرة لكى لا يشككـ احد


~||البنز || ~





مخطط القدرات وهو تلميذ

وهذا دليل المخطط



هاتاكي كاكاشي : الملقب بالنينجا الناسخ لنسخه أكثر من ألف تقنية بعينه الشرينقان اليسرى

ومعنى كلمة هاتاكي كاكاشي في اليابانية أي كإسم هو : فزاعة الحقل الجاف

هاتاكي : الحقل الجاف

كاكاشي : الفزاعة

دائما يصل متأخرا حيث يقول

قوله المأثور : أسف على تأخري ولكني تهت على طريق الحياة

تهت على طريق الحياة=(( انشغلت بمشاغل الحياة)) .

الحركات المميزة : تحيته الرائعة YO ((تحية مهسترة شوى #هههه



أول ظهور له في المانجا : الفصل الأول

أول ظهور له في المسلسل : الحلقة الأولى


المعلومات الشخصية :


العمر : 30 سنة

الجنس : ذكر

الميلاد : 15/9 /****

زمرة الدم : O

الطول : 181 سم

الوزن : 67.5 كغ


معلومات النينجا :

الرقم التسلسلي للتسجيل : 009720

القرية المخفية : الورق ,

الرتبة : جونين

الفريق (عندما كان تلميذا) : أوتشيها اوبيتو , رين , ناميكاز ميناتو (قائد الفريق)

الفريق (عندما أصبح معلماً) : أوزوماكي ناروتو , هارونا ساكورا , أوتشيها ساسكي (الفريق السابع)





الخبرات والقدرات المكتسبة :

تخرج من الأكاديمية في الخامسة من عمره و تقدم على فحص التشونين في السادسة من عمره ونجح فيه

وحصل على رتبة الجونين في الثالثة عشرة من عمره


التقنيات التي يستطيع استخدمها : رايكاكي – راسينغان – كاجي بنشين (تقنية نسخ الظلال) –كاموي –تاجو كاجي بنشين (تقنية النسخ الظلال المضاعفة )- شارينقان – مانجنيو شارينقان –فوجا هوني – شونشين – مزيو بنشين (تقية النسخ المائية) – سينين جوراشي (تقنية ألف سنة من الألم) – ناراكومي – سوريودان - سوجينهكي – تسوجا – شينجو زانجو – دوريوهكي - دابياكفو – أباتسوتو – سويوكودان – كوتساشيه (تقنية الاستدعاء)


العناصر التي يعرفها واستخدمها : الأرض - الضوء – الماء – النار – الرياح .

المهمات التي أتمها :

من الرتبة D : 197

من الرتبة C : 190

من الرتبة B : 414

من الرتبة A : 298

من الرتبة S : 42



يعد المعلم كاكاشي من الشخصيات المحبوبة و المشهورة بين شخصيات أنمي ناروتو وذلك يعود لطبيعته الهادئة و التعابير التي تدل على الكسل و عدم الاكتراث و ذكائه الحاد و العقل الراجح بإضافة إلى الصوت الهادئ والواثق , وبالرغم من ذلك فهو في المواقف الجدية و المعارك تنقلب شخصيته 180 درجة ليصبح دقيق في حركاته وتصرفاته وحازما في قراراته .




كثير من الناس يعرفون كاكاشي سواء داخل القرية أو خارجها و مع هذا فقد حظي بعدد قليل من الأصدقاء , و أفضل صديق له كان مايتو غاي قائد الفريق الذي يضم (روكي لي وتنتن ونيجي ) , معاً شكلا ثنائي كوميدي نظرا لشخصيتهما المتناقضة خلال المسلسل ولطالما أضحكونا بالموافق الساخرة التي تحصل بينهما , حيث دائما كاكاشي يمثل دور الشخص السهيان >>الناعس << وغير مهتم بينما غاي يمثل دور الشخص المتحمس و الكثير الحركة , ودائما كان غاي بعد الكلام الطويل و العريض و الرنان يتقلى رد من كاكاشي بما معناه "ايههه هل تكلمت بشيء ؟ " , دائما كان غاي معجب بكاكاشي (المعاصر و الهادئ وعلى أخر طراز) (cool –hip - stylish) ويحاول هزيمته في كل التحديات حتى لعبة (حجر- ورقة - مقص) و للأسف دائما كان يخسر في مواجهته .



كاكاشي هو ابن هاتاكي ساكومو ( معنى الاسم : غيمة الحقل الجاف) , النينجا المشهور المعروف بقدراته الخيالية وتقنياته الرهيبة حتى لقب بـ " ناب كونوها الأبيض" , ولقب بذلك نتيجة لشعره الأبيض المدبب و التشكارا البيضاء المعروفة لعائلة هاتاكي , وسمعته في القرية كانت تضاهي سمعة النينجا الثلاثة الأسطوريين ( تسوناده –جيرايا – اروتشيمارو ) إلى أن قام بإلغاء أحد المهمات خوفا على سلامة زملائه مما كلف قريته غاليا نتيجة للخزي والعار الذي شعر به ساكومو أقدم على الانتحار (أستغفر الله ) , مما جعل كاكاشي يشعر بالأسى والحزن الشديد ومن هنا برز سلوكه البارد و تصميمه على تنفيذ المهماتبحذافيرها دون تردد حتى لو أدى ذلك لموته .






حقق كاكاشي الكثير في سنوات شبابه , حيث كان تلميذ الرجل الذي أصبح الهوكاج الرابع فيما بعد , كما أنه تولى قيادة فريقه (أوتشيها اوبيتو , رين ) , كما أن سمعته بدأت بالانتشار مستفيداً من النتائج الإيجابية غير المتوقعة من أول عملية قام بها في رتبة الجونين .

خلال الحرب , أوكل لكاكاشي مهمة تدمير الجسر الذي تأتي منه التمديدات لنينجا قرية الصخر , وخلال المعركة بين فريق كاكاشي و نينجا قرية الصخر تم اختطاف رين ( طبيبة الفريق ) وتم حبسها من قبل العدو , عندئذ قرر كاكاشي أن يتركها , على خلفية أنها تشكل عائقاً في طريق إتمام المهمة , ولكن زميله أوتشيها أوبيتو رفض فكرة ترك رين عرضة للخطر بين أيدي الأعداء .




" الذين لا يتبعون القوانين و الأنظمة هم حثالة النينجا " , كاكاشي عاش حياته لهذه اللحظة على هذه المقولة , "لكن الذين لا يعبئون بسلامة أصدقائهم هم أسوء من الحثالة " , هذا ما صرخ به أوبيتو في وجه كاكاشي , انطلق أوبيتو بحثا عن رين و لحق به كاكاشي متأثرا بما قاله أوبيتو له وقام بإنقاذه من الكمين الذي نصبه له نينجا قرية الصخر بعد أن كلفه ذلك خسارة عينه اليسرى , حينها غمر أوبيتو الشعور بالذنب والحزن تجاه كاكاشي وصمم على الوفاء بالعهد الذي أخذه على نفسه بحماية أصدقائه ,فاشتعلت عيناه باللون الأحمر وظهرت لديه الشارينقان الأولية للمرة الأولى في كل عين , وبقدرته البصرية الجديدة استطاع منع خداع وتمويه العدو و قام بطرح نينجا الصخر أرضاً .



بعد الالتحاق برين ضمن كهف صخري , اصطدم هذا الثنائي بعدو جديد أكثر مكرا ودهاء من سابقه , والذي أراد أن يسحق هؤلاء الثلاثة (كاكاشي+رين+أوبيتو) بواسطة الصخور المتساقطة من الكهف , وقي خضم هذه التقنية دفع أوبيتو كاكاشي لحماية من الصخور وتلقى الصخرة بدلا منه , مما أدى فورا لسحق كامل الجزء الأيمن من جسده ,
أوبيتو الذي عرف أنه ميت لا محالة, قرر أن يهدي عين الشارينقان اليسرى التي لديه لتعويض كاكاشي عن عينه اليسرى التي خسرها وتم زرع هذه العين بواسطة رين , تقبل كاكاشي رغبة صاحبه الأخيرة وصمم على الانتقام من نينجا قرية الصخر,



لم تزل الندبة المارة في وسط عين كاكاشي اليسرى نتيجة الجرح من المعركة ((رغم أن رين النينجا الطبية للفريق يجب أن تستطيع معالجة مثل هذه الجروح كما أن كلا من دانزو و مادارا ليس لهما مثل هذه الندبة مع أنهما قاما بزراعة عين الشاربنقان)) , ربما يرمز ذلك إلى أن المبدأ السابق للكاكاشي في حياته كان نصف صحيح .

استطاع كاكاشي أخيرا تنفيذ تقنية التشرودي والتصويب بدقة بواسطة عين الشارينقان التي حصل عليها وقضى على النينجا قرية الصخر الذي قتل أوبيتو ولكن الإمدادات لقرية الصخر وصلت بسرعة لموقع المعركة وعندئذ استخدام كاكاشي الكوناي الخاصة التي أعطاها له معلمه و باستخدام تقنية الانتقال تمكن ميناتو (الهوكاج الرابع لاحقا ) من القضاء على كل الإمدادات , وتم تدمير الجسر وإتمام المهمة .

أفاق كاكاشي بعد أن كان مغميا عليه من استخدام التشرودي والشارينقان ليجد نفسه مستلقيا على العشب إلى جانب معلمه وصديقته رين التي جلست لتفكر بأحداث اليوم العصيب الذي مر عليهم .

منذ خسارة أوبيتو , قام كاكاشي بتعديل أولويات حياته , حيث خفف من التشدد في التطبيق القوانين كما أصبحت الأولوية الأولى هي حماية أصدقائه بدلا من إتمام المهمة , وهنا نصل إلى القسم الأهم وهو سبب تأخر كاكاشي الدائم : ألا وهو زيارة شاهد القبر لصديقه أوبيتو ليسلم عليه في كل يوم ويخبره بما مر به من أحداث .



بعد عدة سنوات من حادثة أوبيتو , حصل كاكاشي على لقبه " النينجا الناسخ كاكاشي" نتيجة لحصوله على الشارينقان و استخدامها في نسخ أو تقليد التقنيات التي يراها بها , كما أنه انضم إلى نخبة الأنبو ( مجموعة من النينجا المقنعين الذين يعملون مباشرة بأوامر من الهوكاج ) , و بدأ بشحذ مهاراته القتالية خلال فترة انضمامه للأنبو , كما أن اكتسب احترام بعض من زملائه في الأنبو ومنهم " ياماتو " و يوزوكي يوغاو , كما أنه من الواضح أن في هذه الفترة تصادق كاكاشي مع غاي وبد أ فلم التحدي بينهما, و في مرحلة معينة ضمن هذه الفترة ارتبط كاكاشي مع ه التسعة بواسطة العهد بالدم عن طريق اللفافة المخصصة لذلك الأمر




ظهوره التالي في المسلسل كان عندما طلب الهوكاج الثالث من كاكاشي أن يكون مدرباً و قائداً للفريق السابع , حيث كان مدى إعجابهم به قليلاً , خاصة بعد أن قرر ناروتو وضع ماسحة اللوح فوق طرف الباب لتسقط فوق رأس كاكاشي , كان هؤلاء الثلاثة أول جنيين يدهشون كاكاشي كافية عن طريق تجاوز امتحان الجرس (( لم يستطع أي من الجنين الذي أرسلوا إليه سابقا من أن يكونوا بمستوى المطلوب )) لذلك قبل كاكاشي بتدريبهم ولم يعدهم إلى الأكاديمية .




شكل كاكاشي روابط قوية مع فريقه , حيث كان الشخص العقل بالنسبة لناروتو , و الشخص الحنون بالنسبة لساكورا , و نوعا ما كالأب بالنسبة لساسكيه , بالرغم من أن كثير من نصائح كاكاشي للفريق كانت قاسية و عنيفة لكن ضمناً كل ذلك كان حبا لهم وخوفا عليهم و على مستقبلهم , حيث ركز كاكاشي دائما في التدريب على أهمية العمل الجماعي كقوة داعمة للفريق عند انجاز أي مهمة .




أول مهمة كبيرة لفريق كاكاشي (ناروتو+ساكورا+ساسكيه) كانت في قرية الأمواج , حيث كانوا مرافقين للبناء تازونا , هدف تازونا هو بناء جسر عظيم يصل ضفتي النهر من أجل تطوير الاقتصاد لقريته عن طريق التبادل التجاري عبر الجسر بدلا من دفع الأثمان الباهظة التي تتقاضها السفن التابعة لغاتو و ماغنات ,الذي أسس شركة احتكارية من أجل الاستيراد والتصدير عبر النهر , استخدم غاتو بعض النينجا المرتزقة من أجل القضاء على تازونا المتضمنين الأخويين الشريرين , و زعيمهما زابوزا (أحد النينجا الثمانية المميزين لفرية المطر) و مرافقه هاكو ,





استطاع كاكاشي هزيمة الأخويين الشريرين بكل سهولة ودون أي جهد يذكر , و بعد ذلك بقليل التقى بـ زابوزا و كشف لأول مرة عن عين الشارينقان خاصته , وبعد قتال عنيف بينه وبين زابوزا تمكن من خداع زابوزا بإيهامه بتنفيذ تقنيته قبله , وعند محاصرة زابوزا و قيام كاكاشي بالاقتراب للقضاء عليه , قام هاكو بإيهام الجميع بأنه قضى على زابوزا بعد أن أصابه في النقاط الحساسة من منطقة الرقبة



مداخلة قبل التكملة : بعد هجوم الكيوبي على قرية كونوها وتصدي الهوكاجي الرابع له واستخدامه لتقنية الختم مما أدى إلى وفاته , حيث وقتها شاهد كاكاشي كامل أحداث المعركة ,وبعد انتهاء الأزمة حزن كاكاشي كثيرا لأنه الآن خسر شخصا عزيزا على قلبه كان قدوة له في الحياة , إلا أنه أحس بالفخر بهذا الشخص الشجاع و بالإعجاب بتصميم الرابع على حماية القرية ولو على حساب حياته (( وهذا ما ظهر عند تدريبه لناروتو عند تدريبه على تقنية راسين شوريكين حيث ذكر أنه يذكر بمعلمه الهوكاجي الرابع في شخصيته وتصميمه ))



لم يقتنع كاكاشي بما حصل , حيث أن هاكو قال له أنه سوف يتخلص من جثة زابوزا , " هاكو لم يزيل الإبر التي اخترقت رقبة زابوزا مما أثار الشبهات " , ولكن كان ضعيفا حيث استهلكته عين الشرينقان , حيث أن عين الشرينقان للأوتشيها لديه لم تكن متوافقة مع جسده و استخدامها في معركته أدى إلى انتهاء طاقته الداخلية , بالرغم من ذلك استطاع تعليم ناروتو و ساسكيه كيفية التحكم بطاقتهم الداخلية ليهيئهم للمعركة القادمة , عند بدء التدريب تفاجأ بمستوى ساكورا الممتاز في التحكم بطاقتها الداخلية , بعد فترة قصيرة تأكد كاكاشي من صدق توقعاته حيث أن زابوزا رجع مع هاكو مرة أخرى ليقفوا بناء الجسر , لم يكن بمقدور كاكاشي استخدام عين الشارينقان خاصته بسبب الضباب الذي استخدمه زابوزا ليحجب الرؤية عن كاكاشي .



قام هاكو فورا بحبس ناروتو و ساسكي بمرايا الجليد , وقام بمهاجمة الاثنين بواسطة الإبر دون إصابتهما في مناطق الحساسة من جسميهما , حتى وصل غضب ناروتو بعد توهمه مقتل صديقه ساسكي و قام باستخدام شاكرا الكيوبي الذي بداخله , عندها أحس كاكاشي بالخوف من انكسار ختم الكيوبي بعد أن شعر بطاقة الكيوبي الهائلة و أنه يحتاج لإنهاء قتاله مع زابوزا بسرعة , حيث قام باستدعاء ****ه التسعة ليحدد مكان زابوزا و تثبيته في مكان ثم استخدم تقنية الريكاكي للقضاء عليه , ولكن ظهور هاكو المفاجئ مضحياً بنفسه أمام كاكاشي أدى للقضاء عليه بدلا من زابوزا .
ظهر غاتو لينهي الأمور بدلا من زابوز العديم الفائدة بعد أن قام كاكاشي بتعطيل يدي زابوزا , وفي ذلك الوقت بعد رؤيته لجثة هاكو الممدة على الأرض الغير نادم بتاتا عن التضحية بنفسه مدافعا عنه , انقلب زابوزا غاضبا على رئيسه غاتو وقام بقتله أما جيشه من المرتزقين بواسطة الكوناي التي في فمه , أما كاكاشي و ناروتو فتولوا أمر جيش المرتزقين بواسطة عدد هائل من النسخ الهوائية ليتموا مهمتهم بنجاح .



اقول لكم اكيد استمتعتم و اتمنى أن يكون هذا التقرير

قد نال و حاز اعجابكم باذن الله

والى لقاء قريب في موضوع آخر

إن شاء الله تعالى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animes4ever.yoo7.com
 
التقرير الأكبر عن هيتاكي كاكاشي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الأنمي :: قسم الانمي و ألمانغا و الصور :: قسم تقارير عن الانمي-
انتقل الى: