منتديات عالم الأنمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الزائر هذه الرسالة تفيد بانك لم تقم بالتسجيل في منتديات عالم الانمي بعد لذا ندعوك للتسجيل أو الدخول....







منتدى الأنمي, البرامج, الألعاب...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
    هنــا هو منتديات عالم الانمي  عيشه بأحدآثه....أنتم أبطاله..لذا عليكم اتخاذ القوانين سبيلكم...لكي تكونوا أبطاله حقاً التميز يكون بمحتوى ردك..وليس بعدد ردودك.. يضع العضو الموضوع لإفادتك أنت...فلا تبخل عليه بالرد  .. مرحبا بكم في أفضل منتدى لتحميل حلقات وأفلام وأوفات الانمي...ومشاهدة مباشرة على اليوتيوب... وللتحميل أيضاً... مرحبا بكم في منتديات عالم الانمي.... أكبر منتدى للنقاش الحر الهادف حول الانمي....بانتظار أقلامكم المبدعة....لتساهم في إفادة هذا المنتدى...  



شاطر | 
 

 اكبر تقرير عن انمي ناروتو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sasuke
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1508
نقاط التميز : 6699
نقاط الخبرة : 89
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عن انمي ناروتو    الخميس يناير 05, 2012 10:08 pm

تقرير عن انمي ناروتو



اليوم جايبلكم تقرير كااااااااامل عن الانمي ناروتو
والحين خلونا مع التقرير تفضلوا ..................

تقرير عن ناروتو (1)
----------------------------------------
1-إسم مؤلف و رسام الأنمي.....


ماساشي كيشيموتو
-----------------------------------------
و هذا تاريخ مبسط عن حياته....


----------------------------------------
ام 1974 :: ولد رسامنا في مقاطعة


أوكاياما في اليابان.عام 1991 :: قام


برسم أول مانجا له - مانجا ساموراي -


لصالح مسابقة مجلة شونن جمب


الأسبوعية، ولكنه قرر ألا ينشرها


عام 1993 :: إنضم إلى كلية الفنون


في اليابانعام 1995 :: فاز بجائزة "Hop


Step" لفناني المانجا لصاحبها


شويإيشا والتي كانت عن القوى


الخاصة للحرب العالمية الثانية.


عام 1997 :: تم نشر التجربة الأولى


لمانجا ناروتو في مجلة أكامارو جمب.


عام 1999 :: تم نشر ناروتو بإنتظام في


مجلة شونن جمب الأسبوعية.


و الان الى لقائنا مع مبدع


ناروتو ماساشي كيشيموتو



مبدع مسلسل ناروتو
----------------------------------------
مقابلة مع رسام و مبتكر ناروتو....
----------------------------------------


(س) : كيف كنت عندما كنت شاباً ، فلنقل في المدرسة المتوسطة أو الثانوية ؟


(ج) : المانجا كانت نصب عيني دائماً، وكنت أرسم كل شيء بشكل مستمر و لم أكن أعطي الواجبات حقها أبداً. باختصار كنت طفلاً مزعجاً !


(س) : كيف أثرت معيشتك في بيئة ريفية على المانجا أو بالأحرى على شخصيتك بشكل عام ؟



(ج) : المعيشة في الريف جعلت طريقة حياتي بطيئة نوعاً ما، حيث أجلس مسترخياً بعيداً عن ضجيج المدن المتحضرة. ولهذا السبب فإنني بالكاد أنهي أعمالي في الوقت المحدد. (تعليق محمد شريف : أعتقد أن هذا هو سبب طول قصة المسلسل و بطء سير الأحداث !! )


(س) : سمعت بأنك معجب جداً بـ: دراجون بول و الدكتور سلمب واللذان يعدان من أفضل أعمال أكيرا تورياما, ما هي القصة التي أعجبتك جداً في دراجون بول أو دعنا نقل ما الشخصية التي أحببتها في دراجون بول ؟


(ج) : أحببت كل القصص الأولى إلى أن وصلنا إلى الظهور الأول لفريزا. أفضل شخصية لدي هو كوريرين، لأنه أكثر شخص يحمل أحاسيس بشرية و أنا أحب هذا الجانب منه وأضع نفسي معه.


(س) : عندما كنت شاباً هاجمتك القردة، هل بإمكانك أن تخبرنا عن تلك الحادثة ؟



(ج) : وطأت قدمي قرداً صغيراً عن طريق الخطأ، فقامت الأم و زعيم قبيلة القردة بمهاجمتي. ومنذ ذلك الحين وأنا خائف من القردة. ولكن هذه الأيام عندما أفكر في الحادثة فإنني أجد الحق مع القردة لأنها قامت بشكل غريزي بالدفاع عن نفسها تماماً كما يفعل البشر.


(س) : لقد ترعرعت قرب قاعدة عسكرية ، وجماعة النينجا في ناروتو يتصرفون كقاعدة عسكرية أيضاً وذلك بالتدريبات و الإنضباط. هل أنت متحمس للخدمة العسكرية وهل فكرت يوماً في الإنضمام إلى قوة الدفاع اليابانية الخاصة ؟



(ج) : أنا لا أعتبر نفسي متحمساً للخدمة العسكرية، وحيث ترعرعت لم تكن هنالك قاعدة عسكرية حيث أنه لا وجود للجيش الياباني وإنا توجد قوة الدفاع اليابانية الخاصة. كل ما قمت به هو إستخدام أرض التدريب في هذه القوة الخاصة كخلفية بالإضافة إلى بعض كتب الموساد وغيرها. لم أرغب يوماً في الإنضمام لمثل هذه القوة، بل هدفي الوحيد هو رسم المانجا.


(س) : سمعت بأنك إستلهمت أعمالك من أنيمي أكيرا تورياما ، و مانجا كاتسوشيرو أوتومو، لماذا؟ وما الذي إستلهمته منهم ؟


(ج) : أنا أعتبر أكيرا أول شخص يستخدم الألوان المائية في الرسم للأنيمي وهو المسمى بفن "fresco". وعلى عكس معظم الأعمال في ذلك الوقت، كانت الشخصيات و الخطوط و الأحاسيس كلها واقعية جداً تماماً مثل المانجا. وحتى المباني كانت عالية التفاصيل وكمية المعلومات التي كانت تحويها الرسومات مذهلة جداً. لقد كان ذلك الأنيمي الخيالي رائعاً جداً. وأعتقد أنه السبب الذي أدى إلى إنشار الأنيمي في أميركا. لدي العديد من لوحات السيناريو لأكيرا عندما كنت في الـ 14 من العمر ولا أزلت أذكر كيف كنت أقلدها كلها.


(س) : كيف كان الأمر عند إلتحاقك بمدرسة الفنون؟ ما الشيء المفيد الذي تعلمته منها ؟


(ج) : تعلمت فنون التشكيل بالجبس، ورسم الجسد البشري حتى أزيد من مهارتي في التصميم الفني. كما تعلمت التصميم الرسمي، والتلوين وكذلك الرسم المنظوري. المانجا هو فن تبنيه بنفسك، هذه هي فلسفة رسم المانجا اليابانية. وعلى الرغم من أن دروس الفن التي أخذتها في المدرسة كانت نافعة، إلا أنني كنت أعرف معظم هذه الأشياء لحبي لها ولكثرة ممارستي لها، ولذلك فإنني أعتبر دخولي لتلك المدرسة خطورة تراجع للوراء !!


(س) : كيف أصبحت رساماً محترفاً في مجلة شونن جمب الأسبوعية؟ ما هي الأشياء التي تعلمتها ؟



(ج) : بالطبع الفن جزء كبير في حياة فنان المانجا، ولكن القدرة على كتابة قصة و سرد تفاصيلها هو من الأهمية بحيث يوازي ذلك. أقوم بكل شيء لوحدي تقريباً. من الشخصيات ونزولاً إلى الخلفيات. كما أن الحصول على إقتراحات من المحرر أمر ضروري أيضاً ، وأعتقد أن الحصول على محرر جيد يدعمك طوال الوقت هو أمر مهم جداً.


(س) : لعبت كرة القاعدة ( البيس بول ) عندما كنت طفلاً، وكنت قد قررت القيام برسم مانجا عن هذه اللعبة. ألا زلت متابعاً لها؟ إذا كان الأمر كذلك فما هو فريقك المفضل ؟





(ج) : أحب أن ألعب بالبيس بول، ولكنني لا أحب مشاهدة مبارياتها. كما أنني لا أحب فريقاً بعينه في اليابان. لو أن لليابان دوري لكرة القاعدة كالدوري في أميركا فقد أكون من مشجعي أحد

الفرق..
----------------------------------------
النينجا و ما حوله ::...
----------------------------------------
(س) :سمعت بأنك معجب بقصص المغامرات اليابانية التقليدية، هل تحب أفلام القتال بالسيوف أم تحب الأفلام التاريخية ؟


(ج) : أحب أفلام القتال بالسيوف ، ولكنها حالياً لا تحتوي على الأحاسيس التي كانت تحتويها الأفلام القديمة. وأنا لا أحب الأفلام الحديثة.


(س) : منذ الثمانينات أصبح فن النينجا مشهوراً في أفلام و قصص الأمريكان. هل إستلهمت شيئاً من القصص النينجاوية الأميركية ؟



(ج) : سمعت عن شهرة ما يسمى بسلاحف النينجا، أنا سعيد بوجود وسائل و طرق جديدة لفن النينجا في أميركا، لكن البعض منزعج من كون هذه التعديلات قد أثرت على الفن الأصلي للنينجا


(س) : عندما نفكر في النينجا فإننا نتخيل شخصاً ملثماً بملابس سوداء، ولكن النينجا في ناروتو مختلفين تماماً في نمط الملابس، كيف إبتكرت "نمط كونوها" للنينجا في ناروتو ؟



(ج) : لو أنني قمت بتقليد الشكل العادي للنينجا و المعروف للجميع فحتماً كان سينتهي كما إنتهى غيره. أردت أن أبتكر عالماً جديداً

للنينجا بحيث أبتعد عن التقاليد المتبعة من ملابس وغيره. كما أن ناروتو أشقر الشعر ويلبس ملابس صفراء والذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من منظمة ذكاء سرية. ومن المستحيل أن يوجد نينجا بهذه المواصفات أبداً ( ضحكات .. )


(س) : الساموراي على الأرجح أنه مساوٍ للنينجا في بعض النواحي، ولكنه يناقض في نواحٍ أخرى مثل المواجهة بدلاً من التسلل. هل هناك ساموراي قوي في مسلسل ناروتو أم أن النينجا هي القوى المسيطرة في هذا العالم ؟


(ج) : لدي بعض الشخصيات السامورايية مثل زووري و واراجي. ولكن هنالك العديد من مانجا الساموراي وحتى أبقى متميزاً سأبقى مع النينجا فقط.


(س) : الشخصية النينجاوية و المسماة : جيراييا والذي ظهر في مسلسل ناروتو، هو مقتبس من نينجا أسطوري مشهور، هل ناروتو أيضاً
مستلهم من شخصية أسطورية ؟


(ج) : جيراييا هو الشخصية الأسطورية الوحيدة، بقية الشخصيات أصلية و غير مقلدة.
----------------------------------------
...:: فن المانجا : تقنيةالكيشيموتو ::...
----------------------------------------


(س) : ما نوع المواد التي تستخدمها في الرسم ؟وكيف تستخدم الحاسوب ؟



(ج) : الحبر ، أقلام G (نوع من أقلام الريشة) وكذلك أقلام الميلي ( أقلام متناهية في الدقة وبرأس كتابة يبلغ 0.1 إلى 0.05 ميليميتر!!) وأنا لا أستخدم الحاسوب فكل شيء يدوي.


(س) : ما رأيك في إستخدام الألوان بدلاً من الأبيض و الأسود لرسم المانجا؟ لو سنحت لك الفرصة هل ستنتج ناروتو بالألوان ؟أم أنك ستفضل تمضية الوقت في رسم صفحات أكثر بالأبيض و الأسود ؟


(ج) : يبدو أن الأميركان لا يحبون الأبيض و الأسود. و دليل ذلك أن كل القصص المصورة لهم لعالم مارفيل ملونة بالكامل. كما أن منتجات أكيرا تم تلوينها حتى تباع في أميركا ! ونظراً لأنني أنتج 19 صفحة أسبوعياً ولوحدي فإنني لا أملك الوقت لذلك فبالإضافة إلى الرسم يجب أن أفكر في تسلسل القصة و أحداثها وبهذا فإن عدد أيام الرسم الحالية تتقلص إلى ثلاثة أيام فقط !


(س) :معظم الأمريكان لا يعرفون سبب وجود مساعدين لك، فهل لك أن تشرح لنا بعضاً من واجبات مساعديك ؟


(ج) : الجميع أعمالهم متشابهة. ويقتصر عمل المساعدين على بعض المساعدة في تحديد الخلفيات حيث أنني أقوم بكل الأعمال من رسم الشخصيات و الزوايا البعدية و الخلفيات ولا يوجد لدي الوقت لتحديد الخلفيات بالحبر وهذا ما يقومون به.
---------------------------------------
...:: ناروتو و أصدقائه ::...
---------------------------------------
(س) : يبدو أن عملك قد تأثر بالخيال العلمي، هل يمكنك أن تقدر لنا التطور التكنولوجي في عالم ناروتو ؟


(ج) : في الواقع عالم ناروتو لا يختلف تماماً عن عالمنا الحاضر، حيث يوجد التلفاز و الثلاجة و المكيفات أيضاً. الشيء الوحيد المتخلف هو الأسلحة و المتفجرات حيث قررت أن أستخدم أسلحة عهد سابق. ولهذا السبب لا تجد أعيرة نارية في عالم ناروتو.


(س) : في معظم المانجا في شونن جمب تحدث تورية لأسماء الشخصيات، فهلا أخبرتنا عن بعض التورية في أسماء مسلسل ناروتو ؟


(ج) :ناروتو تعني نوعاً من كعك السمك الحلزوني الشكل، أوزوماكي تعني لولبي أو حلزوني وهو إسم ياباني مشهور و جميل. وتكمن فلسفة مجلة شونن جمب في تسمية الشخصيات بهذا الشكل ليسهل حفظها و لتكون معبرة عن شيء معين يعرفونه.


(س) : كيف طورت نظام الطاقة (شاكرا) في ناروتو؟ هل أنت مهتم بالمذاهب الهندية ؟


(ج) : لا، أنا لست مهتماً بالمذاهب الهندية، أردت شيئاً أعلق به هذه النقاط في القصة عندما تستخدم الشخصيات قوى خارقة و خارجة عن قدرة البشر العادية. كلمة (شاكرا) إستخدمت لتخبر القرائ أو المشاهد بهذا المعنى حتى يفهم القوى بشكل أفضل. إنها أشبه بالقوة في حرب النجوم أو قوة الـ "تشي" في دراجون بول أو نقاط السحر في ألعاب الآر بي جي.


(س) : كيف تمكنت من تطوير نظام للحركات اليديوية عند تنفيذ إحدى التعويذات النينجاوية ؟


(ج) : بدلاً من إستخدام الكلمات في إلقاء التعويذة مثل الألعاب الإلكترونبة ... فإنني فكرت في تحويلها إلى حركات يدوية تماماً مثل تعاليم النينجا


(س) : هل تصلك رسائل المعجبين من الأولاد أكثر أم من البنات ؟ وهل يحب كل جنس شيئاً معيناً من ناروتو ؟


(ج) : تقريباً 90% من الرسائل تصلني من الفتيات حيث أن الأولاد لا يحبون الكتابة ! وذلك على الرغم من أنه من المفترض أن يكون أكثر القراء من الذكور!! والأمر نفسه تماماً عندما كنت أقرأ مجلة شونن جمب عندما كنت صغيراً.

---------------------------------------
::..::معلومات عن الانمي::..::
----------------------------------------
تاريخ الإنتاج و سنة الصدور...:::
2002


المخرج...:::
Yuuto Tate


المؤلف...:::
Masashi Kishimoto


إنتاج...:::
TV tokyo


موسيقى...:::
Toshiro Masuda


النوع...:::
خيال/أكشن/تشويق/صداقة/فكاهة ...


عدد الحلقات...:::
220حلقة
----------------------------------------
..::مراتب النينجا::..
----------------------------------------
Ninja Academy Student :
الطلاب الذين يتعلمون اساسيات النينجا الأولية و لم يتقنوها بعد.



Genin المستوى الأول:
متمكن فقط من اساسيات النينجا



Chuuninالمستوى الثاني:
يمتلك ماهو اكثر من اساسيات النينجا



Jounin:
يعتبر قائدا للـ(Genin )



ANBU:
أحد افراد فريق من القوات الخاصة


ANBU Captain:
قائد لاحد فرق القوات الخاصة و المكونة من اربعة افراد



Sennin :
المتمكن من فنون النينجا جميعها و هو لقب يضاهي الاستاذية


hokagy:
و هو النينجا الأقوى في القرية و يعتبر كالحاكم
----------------------------------------
::.:مفردات خاصة:.::
----------------------------------------
Chakra:
القوة الروحية و الجسمانية للشخص فإذا استنفت كاملة فإن الشخص يعتبر ميتا!



ANBU:
فريق القوات الخاصة ممن يحملون الاقنعة و جميعهم في مرتبة (Jounin) عاليي المهارة



Akatsuki:
منظمة تظم اقوى الخارجين عن القانون !



Bushin no Jutsu:
تكنيك يؤدي إلى انشاء عدة نسخ من الشخص نفسه إلا انها غير قادرة على اداء أي شي !



Kage Bushin no Jutsu:
تكنيك يؤدي إلى انشاء عدة نسخ من الشخص نفسه تمتلك نفس المقدار من الطاقة (Chakra) .




[color=green]Kunai:
اي سلاح يستخدمه النينجا سواء بالرمي او غيره كخنجر.



Shinobi:
كلمة اخرى تؤدي معنى النينجا إلا ان النينجا اعلى !



TaiJutsu:
احد انواع الجاتسو و لكنها تعتمد على القتال بالايدي
----------------------------------------
::..::القصة::..::
----------------------------------------


في زمن قديم (خيالي) ... ظهر ثعلب أسطوري ذو تسع أذيال. والذيل الواحد قادر على تفتيت الجبال ورجرجت الأمواج بحركة واحدة فقط. وقد قاتله كثير من النينجا لمدة طويلة ولكن دون جدوى الى أن ظهر واحد من النينجا وهو الــ 4th Hokge وقد ضحى بحياته لكي يحبس هذا الثعلب في جسد طفل وهذا الطفل يدعى Naruto ...

وبعد فترة من الزمن.... كبر ناروتو وكان فتى مزعج لسكان القرية يهوى اللهو واللعب وتخريب الأشياء .... وكان يحلم أن يكون في يوم من الأيام أقوى من جميع هوكاغيز القريه ... وكان يلفت الأنظار الى أي مكان يذهب اليه ولكنه قوبل بالكراهية من أغلب سكان القرية فكانوا يكرهونه .... الا iruka-sensei (المدرب ايروكا) فقد أظهر له المحبة مع أن ناروتو كان أسوء طالب في فصله حيث كان في خطر الرسوب وعدم الانتقال الى المستوى الأعلى للمرة الثالثة.

وفي نفس يوم نجاح ناروتو ... قرر Mizuki-sensei (المدرب ميزوكي) سرقة Scroll الخاص بالهوكاجي والذي يحتوي على مهارات محرمة.
الخطة كانت تحتاج الى ناروتو لكي يدخل الى الكوخ الذي به هذا السكرول وسرقته ثم اعطائه لميزوكي.... وعندما علم السكان بأن ناروتو سرق السكرول ذهب ايروكا للحاق بناروتو واستطاع الامساك به فوجد نفسه في وسط الخطة المدبره من ميزوكي.... والتي يبدو عليها أن ميزوكي سوف يقتل ايروكا للحصول على السكرول ... وبالصدفة ناروتو كان قد فتح السكرول وتعلم احدى المهارات المحرمه والتي استخدمها ليس لهزيمة ميزوكي فقط بل وللنجاح من الأكاديمية أيضا.

وبعد ذلك ... كان ناروتو في الطريق الصحيح ليكون نينجا محترف ... ولأن النينجا بشكل جماعي (فرق) ... وجد ناروتو نفسه مع الفتة التي كان معجبا بها في الأكاديمية وهي Sakura-chan (ساكورا) ومع الفتى التي هي معجبة به وهو Sasuke-kun (سوسكي)...
وبالطبع ... أصبح هو و سوسكي أصبحوا يتنافسون ... وكان مدربهم هو kakashi (كاكاشي) يعلمهم قيمة العمل الجماعي.

ودربهم فترة من الزمن الى أن حان وقت المهمة الأولى وهي القضاء على Momochi Zabuza (زابوزا) وزميله Haku (هاكو) اللذان استأجرهما صاحب شركة قوارب وسفن تستخدم للنقل لذبح المهندس المشرف على بناء جسر يبنى على النهر فاذا بني ستفلس الشركة...وكانا خصمين عنيدين جدا ....
المهم... أمسك زابوزا بكاكاشي ولكن كاكاشي لم يستطع التخلص منه الا بمساعدة ناروتو وسوسكي ... فتحارب كاكاشي مع زابوزا وتحارب كلا من ناروتو وسوسكي مع هاكو .... فتقاتل هاكو مع سوسكي فامتلأ جسد سوسكي بالأشواك التي كان يرميها هاكو عليه وسقط على الأرض .... فظن ناروتو أنه مات ففقد السيطرة على نفسه وكاد أن يخرج الثعلب المحبوس بداخله ولكن كاكاشي أوقفه....
المهم... في قتال كاكاشي ضد زابوزا... استدعى كاكاشي الــ summon وهي الكلاب لكي تثبت زابوزا فيقتله باستخدام الــ chidori (وهي الحركه الوحيدة التي ابتكرها كاكاشي علما بأن جميع حركاته منسوخة من الاخرين عن طريق الــ sharingan ) ... ففعلها ولكنها لم تقتل زابوزا بل قتلت هاكو الذي وقف أمام زابوزا لكي يحميه فقتل....
أما عن زابوزا فقد قتل من قبل أناس استأجرهم صاحب الشركة في نفس المقاتلة...ولكن زابوزا قتل صاحب الشركة قبل أن يموت.

وبعد ذلك جاء وقت اختبار الانتقال الى المستوى الثاني....
فالاختبار يتكون من ثلاث مراحل وهي : اختبار نظري - الدخول الى الغابة والخروج منها - ثم التصفيات على ملعب صغير مغلق - ثم التصفيات على ملعب كبير مفتوح أمام الجماهير....
وقد قدم المتسابقون الى الاختبار من مختلف الأقطار...
وقد نجحت مجموعة ناروتو في الاختبار النظري....
أما في الغابة فقد حصل ما لم يكن في الحسبان وهو ظهور Orochimaru أحد الثلاث طلاب الذين دربهم الهوكاغي الثالث... وكان يريد جسد سوسكي لاتوائه على الشارينقان ...
فتقاتل معه سوسكي وناروتو .... ولكنوستواهما بعيد جدا جدا جدا ولأبعد درجة عن مستوى اورو المتقدم جدا فسحقهما ببساطة ....
فطبع اورو علامة على رقبة سوسكي (curse seal) ...
كان لدى اورو ثلاث من الجواسيس مشاركين في المسابقة....
فحاولوا الهجوم على ساكورا التي كانت تعتني بــ سوسكي وناروتو المغمى عليهم ....
ولكن ذلك لم يفلح بسبب مساعدة سوسكي بعض الأصدقاء...
وبعد ذلك لستطاعوا الخروج من الغابه والوصول الى المرحلة الثالثه.

أما عن المرحلة الثالثة وهي التصفيات الأولية....
فتقاتل ناروتو مع كيبا...وسوسكي مع يوروي ... وساكورا مع منافستها القدية اينو....
فانتصر ناروتو وسوسكي ... أما ساكورا فقد خرجت بعد تعادلها مع اينو...
وبعد مباراة سوسكي أخذه كاكاشي ليحبس الــ الكورس سيل ونجح في ذلك ولكنه قابل اورو فهدده بالــchidori فذهب اورو....
ثم انتقل ناروتو وسوسكي الى المرحلة الرابعة والأخيرة...

ولكن قبل أن يذهبوا الى المرحلة الأخير .... كان يوجد فترة للراحه والتدريب ...
المهم... كاكاشي استلم سوسكي وقال لناروتو تصرف (يعني لن ادربك) ....
فذهب ناروتو ليتدرب وهو غاضب على كاكاشي لرفضه تدريبه ....
فقابل شخص في أحد العيون الساخنة وتقاتل معه وأخرج ذلك الشخص ضفدع متوسط الحجم فاستغرب ناروتو من ذلك...
المهم ... طلع هذا الشخص أحد الثلاثه الذين دربهم الهوكاغي الثالث (زميل اورو في الطفولة) ....
أي أنه أفضل من كاكاشي بكثير ففرح ناروتو واصبح يترجاه لكي يدربه الى أن وافق...
فبدأ يعلمه كيفية التحكم بالــ CHAKRA وأخذ الطاقه من الثعلب المحبوس بداخله ...
وفي الأخير اراد أن يعلمه مهارة عالية جدا وهي الـــ summon ....
وكان السامون ضفدع .... فبدأ ناروتو بتعلمها فأخرج في البداية ضفدع صغير (أبو ذنيبة) ثم تطور وتطور الى أن استطاع من اخراج الضفدع المطلوب وهو gama bumta غاما بونتا ...
فاستعد ناروتو بذه المهارات للمرحلة الرابعه...
أما عن سوسكي فقد علمه كاكاشي حركته الخاصة وهي شيدوري.

المرحلة الرابعة وهي ... التصفيات النهائية....
فتقابل ناروتو مع نيجي وهو الحاصل على أفضل مقاتل في مستواه... ولكن ناروتو استطاع الانتصار عليه...دون أن يستخدم الضفدع...
أما سوسكي فتقاتل مع قارا ولكن المعركة لم تنتهي.....
وذلك لان اورو خطط الهجوم على القرية وتدميرها وذلك عن طريق الـــ summon الذي يستطيع قارا استدعاءه وهو شوكاكو...فخطف سوسكي وهرب ....
وعندما اكتشف كاكاشي ذلك ارسل لملاحقة قارا كلا من ساكورا وشيكومارو وبعدهم ناروتو و بمساعدة كلب يتقفى الاثار أخرجه كاكاشي....
شيكومارو لم يستطع ملاحقته لانه اوقف من قبل رجال اورو وكاد ان يقتل لولا مساعدة مدربه...
أما عن ساكورا وناروتو فقد لحقا به وهنا تقابل ناروتو ضد قارا...
وتقاتلا قتالا عنيفا ....فأخرج كلا منهما السامون حيث أخرج ناروتو غاما بونتا وأخرج قارا شوكاكو ولا يستيطيع شوكاكو الحركة الا اذا نام قارا...
المهم... فنام قارا وفاق شزكاكو وبدأت المعركة....
ولكن غاما بونتا لا يمتلك المخالب او الانياب لكي يمسك بشوكاكو لكي يوقظ ناروتو قارا فيتوقف شوكاكو...
فاضطر ناروتو لتحويل غاما بونتا الى ثعلب للامساك بشوكاكو....
فأوقظ ناروتو قارا....
وفي الأخير انتصر ناروتو .... ولكنه كان في قمة التعب ....

وفي نفس وقت مقاتلة ناروتو مع قارا ... استطاع أورو من حبس الهوكاغي الثالث في سطح احد المباني بمساعدة بمساعدة بعض مقاتليه ....
فتقاتل مع الثالث قتال محترفين حيث استخدموا حركات عالية المستوى ....
واخرج الثالث السامون وهو قرد.... كما أخرج اورو الهوكاغي الاول والثاني باستخدام احد حركاته المحرمه....
وكان القتال عالي جدا جدا جدا وفي الأخير استعمل الثالث حركة الرابع وهي التضحية بحياته لكي يقتل الخصم ولكنها لم تنفع حيث انها لم تقتل اورو بل جعلته يفقد جميع حركاته التي يعرفعا ... وذلك بعد ما فقد حركة يديه فاصبحت ساكنة الحركة غير نافعة...ثم انفتح الحاجز وهرب مع مقاتليه أما عن الثالث فقد مات بعد أن سحب معه جميع حركات اورو...
وقد صدمت القرية من هذا الخبر وهو وفاة الهوكاغي الثالث وقد حزنوا كثيرا على ذلك... وقد وقف جميع الننجا في جنازته.
وبعد ذلك فقد ظهر العدو الأقوى من اورو وهو الأخ الأكبر لــ سوسكي وهو
Uchiha Itachi وهو في قمة القوة على الرغم من صغر سنه وذلك لأنه يمتلك الشارينقان وهو متقن لها أحسن اتقان مما يزيد من قوته...
المهم... تقابل كاكاشي مع ايتاشي وسحقه ايتاشي باستخدام الشارينقان...
وكاد أن يقتل لولا مساعدة قاي مدرب روك لي ...
فذهب ايتاشي مع صديقه kisame لم يهربا بل ذهبا لكي لا يضيعا الوقت مع قاي...
الشخصيات :
========

نبدا بالمهم






الاسم : Uzumaki Naruto


المكان : Leaf Village


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 2/5
Taijutsu: 1.5/5
Genjutsu: 1/5
Intelligence: 1/5
Strength: 2/5
Speed: 2/5
Stamina: 4/5
Seal: 1/5


العمر : 12 سنة


المهارات : Naruto Combo, Rasengan Shadow Clone, Summoning


المعارف : Hatake Kakashi, Haruno Sakura, Jiraiya, Uchiha Sasuke


نبذة عنه : قبل 12 سنة هاجم كيوبي
( الثعلب الأسطوري ذو التسعة أذيال ) الــ Leaf Village...
وكانوا سيدمروا لولا أن الهوكيج الرابع حبس روحه في جسد مولود جديد يدعى ... ناروتو ...الرابع أراد من سكان القرية اعتبار ناروتو بطل ولكنهم فعلوا عكس ذلك حيث أنهم كانوا ينادونه بالوحش ...في البداية كان ناروتو لا يعرف كره الناس له ... فبدأ بفعل المقالب لجلب الانتباه حيث أنه وحيد ولا ينتمي لأي عائلة ...ثم أخبره Mizuki (واحد من المدربين)بما هو محبوس بداخله في نفس الليلة التي عرفه بها ايروكا...ويحلم بأن يكون الهوكيج في يوم من الأيام ...
وهو ليس الأذكى بين المقاتلين ولكن اصراره وآلام الماضي تساعده على هزيمة الأقوياء ...والآن هو تحت حماية Jiraiya الذي يحاول حمايته من الــ Akusuki الذين يريدون الوحش المحبوس بداخله ...







المكان : Leaf Village


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 2.5/5
Taijutsu: 2.5/5
Genjutsu: 1.5/5
Intelligence: 2/5
Strength: 2/5
Speed: 3/5
Stamina: 2/5
Seal: 3/5


العمر : 13سنة


المهارات : Chidori, Curse Seal 1 & 2, Grand Fireball Skill, Mythical Phoenix Fire Skill, Lion Combo


المعارف : Hatake Kakashi, Haruno Sakura, Uzumaki Naruto, Orochimaru


نبذة عنه : أحد الناجين من الــ Uchiha Clan .... وقد قطع على نفسه وعدا بأن يصبح قويا قوة كافية لقتل أخيه ايتاشي ..
وقد تخرج من الأكاديمية في المرتبة الأولى ...
وقد يتطابق مع كاكاشي عندما كان صغيرا لذلك كاكاشي يفضل تدريبه كما علمه الــ chidori...
عندما عضه اورو في الغابة وطبع عليه الــ Curse Seal بدأ يصبح خادم لأورو ...
وعندما رأى قوة ناروتو غضب من ذلك... وقد قرر مغادرة القرية والذهاب الى أورو الذي وعده باعطائه القوة ...
اورو يريد جسم ساسكي يستخدم الــ sharigan فيستطيع استنساخ كل الجوتسوز الموجودة في العالم ...
وساسكي لا يهمه ذلك ولكن المهم الوصول الى هدفه فقط ...





الاسم : Haruno Sakura
هذي الرائعه والحلوه والنعومه والقمر كله ساكورا


المكان : Leaf Village


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 1.5/5
Taijutsu: 1/5
Genjutsu: 3/5
Intelligence: 3.5/5
Strength: 0.5/5
Speed: 1/5
Stamina: 1/5
Seal: 4/5


العمر : 12 سنة


المهارات : Clone Skill, Genjutsu Cancel


المعارف : Hatake Kakashi, Uchiha Sasuke, Uzumaki Naruto


نبذة عنها : وهي نينجا ذكية فقد استطاعت اتقان التحكم بالتشاكرا ....
ولكنها لا تمتلك جوتسو خارق... و عندما كانت في الأكاديمية كان باقي الأطفال يزعجونها وذلك بسبب جبهتها الكبيرة ولكن أتتها اينو وأعطتها ربطة شعر وقالت لها انهم يزعجونك لأنك تغطين جبهتك... ولكن صداقتهما ضعفت بعدما اكتشفت ساكورا أن اينو تحب ساسكي أيضا...
وهي في مجموعة واحدة مع ناروتو وفتى أحلامها سوسكي ....
فهي تحب ساسكي ولكنه غير مهتم بها .... وناروتو وروك لي يحبونها ولكنها غير مهتمة لهم




الاسم : Rock Lee


المكان : Leaf Village


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 0.5/5
Taijutsu: 4/5
Genjutsu: 0.5/5
Intelligence: 1.5/5
Strength: 3/5
Speed: 4/5
Stamina: 3/5
Seal: 1/5


العمر : 13 سنة


المهارات : Drunken Fist, Extreme Lotus, Initial Lotus, Iron Fist


المعارف : Hyuuga Neji, Maito Gai, TenTen


نبذة عنه : هو نينجا مجتهد جدا ... ولكن لا يستطيع استخدام الـــ Ninjutsu أو Genjutsu ... ولكن ما يريد اثباته أ،ه لا يجب أن يستخدم الــ Ninjutsu أو Genjutsu لكي يكون مقاتلا بارعا...
فهو يتدرب على الـــ Taijutsu ... و تصرفاته تشبه تصرفات مدربه قاي ....
وقد أخبره قاي بأن القوة تجلب الحظ فاذا كنت قويا فانك ستكون محظوظا ...
هدفه الأساسي هو هزيمة زميله في الفريق نيجي ... ليثبت أن الاجتهاد يتفوق على الذكاء ...
وقد أصيب اصابة بالغة عندما تقاتل مع غارا ... والتي كادت أن تحرمه من تكملت مشواره كنينجا ...
الى أن أتت الهوكيج الخامس تسونادي وأجرت له عملية نسبة نجاحها 50% ...
وقد نجحت وقد ذهب لمساعدة أصدقائه في القتال ...






الاسم : Gaara of the Desert


المكان : Sand Village


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 3.5/5
Taijutsu: 1/5
Genjutsu: 2.5/5
Intelligence: 2.5/5
Strength: 1/5
Speed: 2/5
Stamina: 4/5
Seal: 3.5/5


العمر : 12 سنة


المهارات : Sand Attack (Armor of Sand, Desert Coffin, Desert Graveyard, Sand Bunshin, Shield of Sand)


المعارف : Baki, Kankuro, Temari


نبذة عنه : قارا هو نينجا من المستوى Genin ...
وعلى الرغم من صغره الا انه قوي جدا بحيث يثير الرعب في القلوب حتى رفقائه فانهم يهابونه....
وعلى ظهره يحمل جرة ضخمة مكونة من دماء الناس الذين يقتلهم....
كما يحميه درع من الرمال كالتي كانت تحمي أمه .... فهي تخميه سواء أراد أم لا... كما يستخدم الرمال في الهجوم ...
وعندما ولد قارا ... فقد كانت روحه مخلوطة مع روح كائن آخر ... وهي روح حية لأسطورة بلاد الرمل التي كانت محفوظة داخل جرة وهو Shukaku ...
والده الــ KazeKage استخدم جوتسو(Possession spell) تسمح لجسم الانسان بأن يسيطر عليه مخلوق آخر ... وقد استخدم لذلك روح أمه...
وقد تدرب قارا في الــ Sand Villages shibnobi secrets ...
وقد أتقن معظم الجوتسوز ان لم يكن كلها ...
وعندما بلغ السادسة من عمره بدأ الكازيكاغي يشر بالخوف على المدينة منه ....
وقد دبر في مرات عديدة قتله ولكن جميعها باءت بالفشل ...

[/size]





الاسم: Umino Iruka


المكان : Leaf Village


المستوى : Chuunin


الطاقة :


Ninjutsu: 3/5
Taijutsu: 3/5
Genjutsu: 2.5/5
Intelligence: 4/5
Strength: 2.5/5
Speed: 2.5/5
Stamina: 3/5
Seal: 3.5/5



العمر : 25 سنة


المعارف : Uzumaki Naruto, Mizuki


نبذة عنه : هو نينجا في المستى شونين ... وهو مدرب في الأكاديمية(مدرب ناروتو الأول)....
وناروتو يراه من الأقلية الذين يحبونه ويحترمونه...
وايروكا يرى في ناروتو طفولته حيث أن والديه قتلا من الثعلب الأسطوري كيوبي أيضا وهو يفهم شعور ناروتو بذلك...
وهو مدرب Konomaharu الآن...





الاسم : Hatake Kakashi


المكان : Leaf Village


المستوى : Jounin


الطاقة :


Ninjutsu: 5/5
Taijutsu: 4/5
Genjutsu: 4/5
Intelligence: 4.5/5
Strength: 3.5/5
Speed: 4/5
Stamina: 3/5
Seal: 5/5


العمر : 26 سنة


المهارات : Master of over 1000 jutsu's


المعارف : Harono Sakura, Uchiha Sasuke, Uzumaki Naruto ,Yondaime


نبذة عنه : انه عبقري جدا ....
حيث تخرج من الأكايمية في سن الخامسة وأصبح Chuunin في سن السادسة...
عندما كان صغيرا كان يتدرب على يد العبقري الهوكاغي الرابع...
من أن جميع المقربين لكاكاشي قد ماتوا ... مثل مدربه وصديقه العزيز Obito الذي يشعر بالذنب لوفاته...
وكاكاشي دائم التأخر وذلك بسبب زيارته لقبر صديقه Obito ...
وكان جزءا من الـ Anbu الذين يقومون بالمهام الصعبة....
في أيا م مراهقته... وبطريقة ما استطاع الحصول على الــ Sharingan من الــ Uchiha clan واستبدلها بعينه الأصلية...
ولكنه لا يستيطع ايقافها عن العمل أو القيام بأي شيء متعلق بالنسل المتطور...
ولكنه استطاع من استنساخ العديد من الجوتسو
حتى لقب بــ “Copy Ninja Kakashi”.....
كاكاشي استطاع استنساخ أكثر من 1000 جوتسو... ولكنه يمتلك واحدة من ابتكاره وهي Chidori التي تستطيع قطع البرق
ولذلك لقبت بــ “lightening edge”...
وهي ليست كهربائية ولكنها من التشاكرا التي يمتلكها كاكاشي...
وهو لم ينجح أي طالب طول سنوات تدريسه...
ولكن ناروتو وسوسكي وساكورا نجحوا...
ولكاكاشي منافس تقليدي وهو Gai ...






الاسم : Maito Gai



المكان : Leaf Village



المستوى : Jounin



الطاقة :



Ninjutsu: 3/5
Taijutsu: 5/5
Genjutsu: 3/5
Intelligence: 3/5
Strength: 5/5
Speed: 5/5
Stamina: 5/5
Seal: 2/5


العمر : 26 سنة


المهارات : Drunken Fist, Dynamic Entry, Extreme Lotus, Initial Lotus, Iron Fist, Summoning



المعارف : Hyuuga Neji, Rock Lee, Tenten



نبذة عنه : انه مقاتل قوي ... كم هو لطيف مع الناس ... كان في منافسة دائمة مع كاكاشي ويحلم بهزيمته وان يكون أقوى ...
اليوم قاي يعتقد أنه أقوى من كاكاشي ... كما تعلم كيفية الدفاع ضد الشارينقان وذلك بالنظر في قدمي الخصم... ربما كاكاشي و قاي متنافسين تقليديين ولكنهما أصدقاء ... وكانوا يتسابقون بثلاث طرق وهي المقاتلة بطريقة الــ taijutsu و المسابقات الروحانية ولعبة ( حجر - ورق - مقص ) وكانت النتيجة
50 - 49 لصالح قاي....





الاسم : Uchiha Itachi



المكان : لا يوجد ولكن هو أصلا من الــ Leaf Village



المستوى : Jounin



المهارات : Amaterasu, Shadow Clone, Tsukiyomi



المعارف : Akatsuki



نبذة عنه : انه رئيس الــ Uchiha Clan ... وكان نينجا ناجح جدا وذلك لما يمتلكه من مهارات ترقي قريته...ولكنه كان غريبا حتى عندما كبر ...

و ايتاشي أتقن ( mastered ) الجوتسوز الثلاث المتعلقة بــ ( النسل المتطور ) فهم في غاية القوة...
عندما كان في 13 - 14 من عمره قتل جميع سكان القرية ليلا...
وقد أخبر سوسكي أنه فعل ذلك ليقيس قوته الحقيقية...
وقتل أعز أصدقائه ليصل الى مستوى متطور من الــ sharingan ...
وبعد ذلك غادر من القرية وانضم الى العصابة الغامضة Akatsuki ...
والتي جميع أعضاءها مجرمين من الفئة S-Rank ... وقد أرسل هو و رفيقه Kisaime لاختطاف ناروتو وتسليمه للرؤساء ... ولكن ايتاشي ما زال غامضا...






الاسم : Momochi Zabuza



المكان : (Mist Village (Missing-Nin



المستوى : Jounin



الطاقة :



Ninjutsu: 4/5
Taijutsu: 4.5/5
Genjutsu: 2.5/5
Intelligence: 3/5
Strength: 4/5
Speed: 4/5
Stamina: 4/5
Seal: 4/5


العمر : 26 سنة


المهارات : Grand Waterfall Skill, Hidden Mist Skill, Water Clone, Water Dragon Blast Skill, Water Prison Skill



المعارف : Demon twins, Haku, Seven Swordsmen of the Mist



نبذة عنه : هو أحد الــ swordsmen السبع في الــ Mist Village ... فهو يحمل سيف كبير جدا ... وقد لقب بــ the silent killer ...
في الأيام الماضية للــ Ninja Academy في الــ Mist Village لا تكون مقاتل حتى تدخل معركة حتى الموت... لذا قبل 10 سنوات فان زابوزا قتل 100 من طلاب الأكاديمية وحصل على لقب Devil of the Mist...
حصلت القرية على لقب Blood Village... فكان عليهم تغيير هذا الاختبا بعد هذه الحادثة... وقد غادر القرية بسبب أنه لم يستطع الحصول على الــ Coup d'etat عند الكازيكاغي...
وقد أخذ معه هاكو وقد وجده متسول في الشارع واستخدمه كسلاح...
زابوزا يريد الانتقام من القرية ولكنه لا يملك المال لذلك... وقد استأجره قاتو مقابل المال على أن تازونا بانئ الجسر... وبعد بضعة مقاتلات مع كاكاشي فان زابوزا يعد أول شخص يرى الــ sharigan مرتين من كاكاشي...
كان زابوزا يعتقد أنه اذا كنت تريد أن تصبح مقاتلا فانه يجب عليك قتل الناس دون احساس بهم... ولكنه قبل أن يموت أدرك أنه يجب عليك أن تحس لكي تعيش حياة حقيقية...






الاسم : Yamanaka Ino



المكان : Leaf Village



المستوى : Genin



الطاقة :



Ninjutsu: 2.5/5
Taijutsu: 1.5/5
Genjutsu: 1.5/5
Intelligence: 2/5
Strength: .5/5
Speed: 2.5/5
Stamina: 2/5
Seal: 2.5/5


العمر : 12 سنة


المهارات : Mind-Body Transfer



المعارف : Akimichi Choji, Nara Shikamaru, Sarutobi Asuma



نبذة عنها : هي عضوة في الفريق 10 برفقة Choji وShikamaru ...
كما أنها سريعة الغضب واذا أرادت شيئا فانه يجب الحصول عليه والا ...
عندما لا تعمل كنينجا فانها تعمل في محل والدتها لبيع الزهور ...
كانت
أعز صديقات ساكورا ولكن كلاهما يحب ساسكي ففرقهم ذلك ..






الاسم : Hyuuga Hinata


المكان : (Leaf Village (Hyuuga Main House


المستوى : Genin


الطاقة :


Ninjutsu: 1.5/5
Taijutsu: 2.5/5
Genjutsu: 1/5
Intelligence: 2.5/5
Strength: 1/5
Speed: 2/5
Stamina: 1.5/5
Seal: 2/5


العمر : 12 سنة



المهارات : Gentle Fist



المعارف : Aburame Shino, Inuzuka Kiba, Yuuhi Kurenai



نبذة عنها : انها ليست قوية جدا .... ولكنها خجولة جدا خاصة في حضور ناروتو حيث أنها تحبه ولكنها لم تخبر أحدا بذلك...
وهي ليست ماهرة في استخدام الــ Gentle Fist أو أي مهارة من مهارات الــ Hyuuga حيث أنها فتاة ناعمة وشكلها لا يوحي بأنها مقاتلة ...
والدها هو Hiashi رئيس الــ Hyuuga Main House وقد تدربت على يده ...
---------------------------------------
الهوكاجي...the hokagy
و هو النينجا الاقوى و الحاكم في leaf village و دولة النار(هوكاجي=حاكم النار ...هو+كاجي...هو= النار
كاجي=النينجا الأقوى في القرية و الحاكم)






الاسم : (1st Hokage (Shodaime


المكان : Leaf Village


المستوى : Kage


الطاقة::غيير محدوودة



المهارات : Forest Genesis, Verse of Black Darkness Skill
المعارف : Nidaime, Sandaime


نبذه عنه :عاش وهو يحلم بتأسيس قرية تخصه...عاش وكافح ثم حقق حلمه...أسس الحلم الذي حلمه طوال حياته..قرية تدعى (كونوها)...أصبحت الورث الذي بقي لــ(تسونادي)و(نواكي) ...كان يكره الخيانة...لكن والمشكلة الكبرى أن الخيانة حدثت...في قريته..وفي احد العائلات النبيلة من القرية...فقد تم عقد صفقة بين (أوتشيها مادارا)و(كيوبي) .... وعد (كيوبي)(اوتشيها مادارا).. بأنه سيعطيه الطاقة الكافية ليقتل أباه (سوجوبو)... تواجه (اوتشيها مادارا) مع أبيه ... وانتصر (أوتشيها مادارا) على والده القوي.... وكتم (مادارا) سر صفقته مع (الكيوبي) ..... خوفا من العار.... ولكن بطريقة ما اكتشف (الهوكاجي الاول) هذه الصفقة.... وتواجه مع (مادارا) وقد قتل الإثنان ... في هذه المعركة المروعة[ إلى من رأى قتال ساسكي مع ناروتو عند الشلال بيشوف التمثالين لمادارا والهوكاجي الاول] .... استخدم(الاول) قدرة السيطرة على قوة البيجو .... وبهذا لم يعد لــ(مادارا) مفر إلا ان يعتمد على قواه لأن (كيوبي) بيجو .... وقد كانت القوى متساوية .... أدت تلك المعركة هزيمة مادرا اوشيها... وقد كرمت القرية (اوتشيها مادارا) و (الهوكاجي الأول) بوضع تمثال لهما...
درب (الهوكاجي الاول) العبقري (الهوكاجي الثالث) .... ثم جعله (الهوكاجي الاول) (الهوكاجي الثالث) .... لبراعته ...
لابد أنك تعتقد أنني سأنهي التقرير بوصولي إلى وفاته...ولكن ضع في حسبانك أن هذه الشخصية لم تصبح هوكاجي من فراغ...لو أنها كما تقولون.... لما كان (اوروشيمارو ) سيستدعيه في مواجهته لـ(الهوكاجي الثالث) .... في ذلك القتال لم تظهر مهارات (الهوكاجي الأول) كلها .... فقدرة السيطرة على قوة البيجو لم تكن لديه...لكن عندما علم (اوروشيمارو) بأن (الهوكاجي الاول) لديه قدرة التحكم بالبيجو .... قرر أن يدخل قبر الأول .... ليسرق الـ(الحمض النووي)....وقد زرعه على أكثر من 52 طفل...ولكن لم يكتسب أي واحد منهم هذه القوة ما عدا طفل كان يدعى(ياماتو)[تريد المزيد من المعلومات عن ياماتو اذهب إلى تقرير عصابةthe kyuubi group] ... وقد اكتشفنا الآن كيف استطاع (ياماتو) اكتساب قدرة التحكم بالجوتسو النباتي؟؟






الاسم : ( 2nd Hokage (Nidaime



المكان : Leaf Village



المستوى : Kage

الطاقة :غيير محدوودة


المهارات : Verse of Black Darkness Skill , Water Dragon Blast Skill, Water Formation Wall, Water Wave


المعارف : Nidaime, Sandaime, Homaru, Koharu ,Shodaime


نبذه عنه :هو المؤسس للقرية أيضا والهوكاجي الثاني لها ....
وهو الأخ الأصغر للهوكاغي الأول .... وهو كان المدرب الأساسي للهوكاغي الثالث ....
وكان قويا جدا كما تخصص في جوتسو الماء فهو يستطيع ايجاد مياه عميقة في مكان جاف .... وهذا شيء عظيم لدرجة لا يوجد أحد استطاع نسخها...
وقد مات في سن مبكرة أيضا...






الاسم ساروتوبي



العمر:68 او 69


المستوى:kage


الطاقة:قووية جدا


المعارفالمعلمان) الهوكاجي الاول والهوكاجي الثاني، (الزملاء) هومورا ميتوكادو و كوهارو اوتاتاني
تلاميذه: النينجا الثلاث الاسطوريين (دينسيتسو نو سانين) : اوروتشيمارو وجيرايا وتسونادي.
الاقارب: (الابن) اسوما، (الحفيد) كونوهامارو.


نبذة عنه :تدرب ساروتوبي في طفولته على يد الهوكاجي الاول والهوكاجي الثاني وكان عبقرياً و موهوبا، اصبح لاحقاً معلماً لكل من اوروتشيمارو وجيرايا وتسونادي الذين لقبوا بالنينجا الثلاث الاسطوريين ، رأى في اوروتشيمارو الموهبة والذكاء وكثيراً ما كان يطلب من جيرايا ان يتعلم من اوروتشيمارو، ادرك ساروتوبي ما في قلب اوروتشيمارو من ضغينة وحب السلطة فحاول ابعاده عن تلك السمات ولكنه على ما يبدو لم يفلح في ذلك..
فيما بعد بعد توليه منصب الهوكاجي بسنوات عدة قرر ان يختار من يتولى ذلك المنصب من بعده وكان لايزال يأمل بأن يكون الهوكاجي التالي هو تلميذه الموهوب اوروتشيمارو إلا انه بدا واضحاً ان اوروتشيمارو لا يرى في منصب الهوكاجي الا وسيلة للحصول على السلطة ولذلك فضل اختيار احد تلاميذ جيرايا لينال منصب الهوكاجي الرابع..
ساروتوبي هو احد الاشخاص اللذين اعترفوا بناروتو وهو من شرح لايروكا ما يعانيه ناروتو والسر وراء تسببه بالمتاعب..








الاسم : (4th Hokage (Yondaime


المكان : Leaf Village


المستوى : Kage


المهارات : Dead Demon Suicide Seal, Rasengan, Summoning


المعارف : Jiraiya


نبذة عنه :الهوكاجي الرابع إنه نينجا العبقري السريع الخارق..إنه الهوكاجي الرابع لقرية كونوها،تدرب على يد اللاجندري (جيرايا) أنقذ كونوها من الوحش الرهيب (كيوبي) وهو مخترع تقنية [شيكي فوجن(تقنية استدعاء ملك الموت)] النينجا الوحيد الذي أنتجته كونوها.... معلومات عن الاسلحة والقدرات:------- اخترع هذا العبقري مجموعة كبيرة من الأسلحة منها:---> 1-الراسينجين والتي أمضى ثلاث سنوات حتى انتهى من إتقانها.من المحتمل أنك سمعت أن (جيرايا) هو مخترعها لكن العكس صحيح فالهوكاجي الرابع هو من اخترعها . ويستخدم هذه التقنية أربعة إلى حد الآن هم ...(الهوكاجي الرابع)...(ناروتو)...(جيرايا).. .(كاكاشي). 2- الكوناي الخاصة وهذه كوناي غريبة الشكل أهداها الهوكاجي الرابع لـ(كاكاشي) عندما اخذ منصب الجونين . وفي هذه الكوناي قدرة تجعل الهوكاجي يحس عندما تستعمل . أي أنه يستطيع أن بــ(كاكاشي) حين يستعملها وهذا يدل على أن الأمر خطير... 3- شيكي فوجن وهي أخطر تقنية من حيث أنها تقضي على الخصم . وقد علم الهوكاجي الرابع هذه التقنية للــ(هوكاجي الثالث) وبها استطاع الهوكيج الرابع ختم (كيوبي) في ناروتو. 4- الهجوم السريع(البرق الأصفر) هذا هجوم قوي.بحيث أنه يطور من سرعة النينجا وقد استخدمه الهوكاجي الرابع.عندما اكتشف ان كاكاشي يحتاج للمساعدة. معلومات عن المهمات:----- هذه الشخصية لم تتسلم منصب الهوكاجي بسرعة بل عاش حياة النينجا.أكاديمي..جينين..شونين..جونين...هوكاجي... 1-ابتدأت مهماته عندما بدأ في الجونين فقد قاد مجموعة (كاكاشي)و(اوبيتو)و(رين).... في الحقيقة هذه ليست مهمة الهوكاجي الرابع...بل كانت مهمته مهمة اخرى لكن هذه مهمة فريق (كاكاشي) المكون من (أوبيتو)و(رين) والمهمة هي كالتالي:---> أن يراقب فريق(كاكاشي) الجسر الواقع بين حدود قريتي النبات والصخر...وقد كانت تلك الفترة فترة حرب...وقد كانت القرى في حالة استعداد لأي هجوم...قبل وصول أصدقائنا إلى مكان المراقبة ....هوجموا من قبل أحد نينجا قرية الصخر...وقد تم اكتشافهم بالصدفة...وفي تلك المواجهة بين نينجا قرية الصخر وأصدقائنا استخدم (كاكاشي) تقنية الشيدوري...ولكنه لم تفد أمامه فقد كان ذلك النينجا ذكيا ونصب فخاخا على أصحابنا...وقد تجمد (اوبيتو) من الخوف فقد كان ان يتلقى هجوما قويا لكنه تلقى الحماية من الهوكاجي الرابع... ولكن سرعان ما تدخل الهوكاجي الرابع وقضى عليه...وانتهت المواجهة وقرر الهوكاجي أن يأخذوا استراحة وقد ذكرهم بأهمية العمل الجماعي...ثم افترق عنهم ليذهب لمهمته (ترى الهوكاجي الرابع عنده مهمة غير عن (كاكاشي) وأصحابه لكن ما عندي معلومات عنها)....وقد حدثت بعض الأشياء لفريق (كاكاشي) لكنهم في النهاية لم ينجحوا إلا بفضل الهوكاجي الرابع. 2- مهمة إنقاذ قرية كونوها من الوحش (كيوبي) وهذه هي نهاية هذا الهوكاجي المشهور ... فقد استخدم التقنية التي اخترعها وهي شيكي فوجن....وختم بها (كيوبي) في بطن (ناروتو)...
إشاعات عن الهوكاجي الرابع:--> 1-أنه هو زعيم الأكتسوكي .وهذا أمر ما عنده سالفة،والكلام الصح أن الرابع قد مات في حادثة الكيوبي. 2- أنه هو( ناروتو) نفسه وذلك لأن ( سارتوبي) الهوكاجي الثالث عندما استخدم ختم شيكي فوجن على (اوروشيمارو)،ومات ظهر عليه نفس الختم الذي يظهر في بطن (ناروتو)،وبهذا لا يعتقدون أن الهوكاجي الرابع قد مات وغما أنهم يعتقدون أنه تحول وأصبح صغيرا.وهذه المعلومة قد تكون صحيحة...







الاسم : Tsunade



المكان : Leaf Village



المستوى : 5th Hokage

الطاقة: لا حدود لها



المهارات : Medical jutsu's, Genesis Rebirth, Summoning


المعارف : Jiraiya, Orochimaru, Third Hokage, Shizune


نبذة عنها :تسونادي هي احد النينجا الثلاثة الاسطوريين لكونوها وهم تسونادي - جيرايا - اوريتشيماروا الذين تدربوا على يد الهوكاجي الثالث كان لها اخ اصغر منها يدعى نواكي وبمناسبة تخرجه ون الاكاديمية و عيدميلاده اهدته قلادة نادرة من الهوكاجي الاول مؤسس كونوها0فقال لها انه سوف يصبح هوكاجي اعظم من جدهوكانت الدول الكبرى في حالة حرب مع بعضها البعض وكان كلا منها يشن غارات و هجمات على بعضها البعضوفي احد الغارات من العدو قتل نواكي اعطى اوريتشيماروا القلادة لتسونادي واخبرها انها لو رات جثة اخيها لن تتعرف عليه


بعد وفاة نواكي اخذت تسونادي تشغل نفسها بالعمل وفي احد الاجتمعات بدا الهوكاجي الثالث اجتماع لمناقشة طرق للتقليل من وفايات النينجا في الحرب فاقترحت تسونادي تجنيد عدد اكبر من النينجا الطبي و اكتشاف علاجات للسموم
ولكن لاقت اعتراضات وفي نفس الوقت وافقها شاب يدعى دان وعند انتهاء الاجتماع خرجت تسونادي لتشكره على الوقوف بجانبها فعرض عليها ان يوصلها لبيتها ثم ردت عليه بان بيته في الجهة الاخرى من القرية فرد عليه بانه اعتاد المشي في هذ الطريق لانه كان يمر لاخذ اخته الصغرى من الاكاديمية التي ماتت اثناء هجوم من الاعداء


عندها رات تسونادي ان بينهما قواسم مشتركة عديدة كانا يذهبان مع الى المقابر لزيارة اخويهما وشيئ فشيئا بدات العلاقة بينهما تتطور
يوم ما اخبره دان انه يحلم بان يصبح هوكاجي ليحمي القرية واصدقائه عندئذ اعطته تسونادي القلادة
وفي احدى المهمات اصيب دان اصابة بالغة وكان ينزف بشدة حاولت تسونادي ايقاف النزيف ولكنها فشلت في ذلك وهنا بدا خوف تسونادي من الدم بعد موت نواكي ودان تغيرت شخصية تسونادي فلم تعد تهتم بالقرية في يوم من الايام جاء جيرايا مع ولد كان اسمه اوزوماكي ناروتو اخبره جيرايا ان القرية تريدها ان تصبح الهوكاجي الخامس ولكنها لم تهتم وراهنت مع ناروتو انه لو اتقن الرسينجان في اسبوع سوف تعطيه قلادتها النادرة وفي نفس الوقت اتى لهل اوريتشيماروا ةاخبرها انه لوعالجت يديه سوف يعيد لها احبائها من جديد استغفر الله بعد ذلك دارت معركة بينهما بعد ذلك رجعت لكونوها لتصبح
الهوكاجي الخامس



::..التقديرات..::
-------------------------------------
القصة : 10/10



الشخصيات : 10/10


الرسوم : 10/8.5


الموسيقى : 10/10


المسلسل بشكل عام : 10/10


لقد طالت شهرة ناروتو الكثير من الأجهزة الالكترونية المشهورة مثل Game Boy Advance , GameCube , PlayStation 2 .....
هذا وقد أنزلت له العديد من الألعاب على أجهزة غير مشهورة ...




















lol! santa afro bounce Embarassed
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animes4ever.yoo7.com
 
اكبر تقرير عن انمي ناروتو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الأنمي :: قسم الانمي و ألمانغا و الصور :: قسم تقارير عن الانمي-
انتقل الى: